~*¤ô§ô¤*~ شبكة الفرعون المصرى~*¤ô§ô¤*~

افلام -مسرحيات -اغانى -برامج-العاب -فرفشة-كل ماتريدونه مع المصرى
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ما هو الــ Yami ؟؟ ومن هم الــDoom ؟؟ لتعرف ذلك أدخل وأكتشف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميدو
Admin


عدد الرسائل : 1387
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 10/05/2007

مُساهمةموضوع: ما هو الــ Yami ؟؟ ومن هم الــDoom ؟؟ لتعرف ذلك أدخل وأكتشف   الثلاثاء نوفمبر 27, 2007 8:57 am


ما هو الـ " Yami " ..؟

كلمة اليامي هي كلمة يابانية تعني : الشر , الضعف , الجنون ... الخ .

في Yu-Gi-Oh من يملك أدوات الألفية فإنه يخفي جانب اليامي في عقله . اليامي هو ذات متغيرة . فبعض اليامي يكون شرير منذ أن كان في مصر . والبعض الآخر يأتي فقط إذا تمنيت ذلك . ذكائهم حاد ويتميزون ببراعة العقل .


Yugi Moto : جانب اليامي عند يوجي يطلق عليه اليامي يوجي وهو حاد الذكاء . اليامي يوجي لايزال يحتفظ بقليل من الشر لكنه يعد من اليامي اللطيف . يساعد يوجي خلال المبارزات و يعتبر من أعز الأصدقاء عند يوجي .


Ryou Bakura : جانب اليامي عند باكورا شرير جدا . يطلق عليه اسم اليامي باكورا . ومهمته تقتضي في جمع أدوات الألفية السبعة , ليحكم العالم بنفسه ويحتاج أيضا لبطاقات الإله الثلاثة : Obelisk , Slifer , Ra . باكورا دائما يساعد يوجي و المجموعة , وفي بعض الأوقات تجده من ألطف الناس . عندما استولت الـ millennium ring على عقله , ظهر اليامي باكورا وسبب له الدمار



Marik Ishthar: جانب اليامي عنده يسمى اليامي ماريك . وهو أكثر شخصية شريرة في كل المسلسل . اليامي ماريك لديه اثنين من بطاقات الإله لكن يوجي أخذ بطاقة Slifer عندما هزم ماريك في إحدى المعارك . اليامي ماريك يمتلك الـ millennium rod والذي استخدمه لقتل والده . فيما بعد عقد ماريك اتفاقا بينه وبين باكورا يقتضي مساعدة ماريك لباكورا في إيجاد أربعة من أدوات الألفية , مقابل اعطاء ماريك لباكورا الـ millennium rod وأخذ ماريك للـ millennium puzzle التي يمتلكها يوجي . وخلال هذا الاتفاق لم يكن في نية ماريك اعطاء باكورا أي شي أو بالأحرى كان فقط يريد استغلال باكورا في إحضار ما يريد . اليامي ماريك انتصر في جميع جولات الـ Battle City لكن في آخر جولة هزم على يد يوجي .




أقدم لكم تقرير عن الجزء الجديد من YuGiOh وهذا الجزء عرض على التلفزيون الياباني وعرض أيضآ على التلفزيون الأمريكي باللغة الانجليزية ..

وإليكم الآن التقرير


Doom Organization
منظمة دوم

بعد نهاية بطولة مدينة القتال Battle City أصدر كازوكي تاكاهاشي Kazuki Takahashi(مؤلف يوغي أوه) جزء جديد من يوغي اوه في فبراير 2003. الجزء الجديد يبدأ من الحلقة 145 ولقد عرض لأول مرة في تلفزيون طوكيو في 18-فبراير-2003 . ومن الجدير بالذكر أن هذا الجزء الجديد لا يوجد في المانجا الأصلية ويتكون من 30 حلقة.

موضوع القصة:
في هذا الجزء تظهر منظمة تدعى دوم Doom
مع طاقة غامضة تسمى بلعنة الأوراكل. والشخصيات الرئيسية في هذه المنظمة هي دارتز ورفاييل وأميلدا وفاريون. دارتز هو زعيم دوم والبقية هم مقاتلو دوم الثلاثة. تبدأ الأحداث بسرقة بطاقات الإله المصري من يوغي أوه عندها يصبح العالم مهدد بالخطر من هذه المنظمة وعلي يوغي وأصدقاؤه استعادة هذه البطاقات لذلك يسافرون لأمريكا لتلبية دعوة بيغاسوس.
وتفترض القصة وجود أرض مقدسة تحتوي على جميع وحوش المبارزة وقد كانت موجودة في العالم الحقيقي منذ
10000
سنة. في ذلك الوقت قام دارتز وجيشه بمهاجمة هذه الأرض وسميت تلك الحرب بالحرب المقدسة. وقد تم احتجاز التنانين الأسطورية الثلاثة في قصر وقد تم تجميدهم أيضاً في تلك الحرب.
والآن يعود دارتز من جديد ويخطط لتدمير العالم بطاقة لعنة الأوراكل. ومن أجل تحقيق ذلك يجب على دارتز الحصول على بطاقات الإله المصري بالإضافة إلى أرواح المبارزين وبالتحديد روح يوغي. لذلك أرسل مقاتليه للقضاء على المبارزين ويوغي باستخدام البطاقة السحرية لعنة الأوراكل.


أبرز الشخصيات:


Dartz
دارتز




Raphael
رفاييل




Alister

ألــســتــر




Valon
فــالــون



أبرز البطاقات
لعنة الأوراكالكوس

البطاقة الأبرز في هذا الجزء هي البطاقة السحرية لعنة الأوراكل. وهنا بعض قدرات وتأثيرات هذه البطاقة:
1-عندما تعلب هذه البطاقة تظهر حلقة أو دائرة لعنة الأوراكل كما هو موضح بالبطاقة وتحيط بالمبارزين عندها لا يستطيع أحد أن يغادر أو يدخل من خلال هذه الدائرة حتى تنتهي المبارزة.

2- للتخلص من تأثير هذه البطاقة يجب أن تلعب بطاقة من نفس نوع لعنة الأوراكل لذلك فهي لا تتأثر ببطاقات السحر والمصيدة ولا تتأثر بقوة أدوات الألفية.

3-عند نهاية المبارزة وداخل دائرة لعنة الأوراكل يفقد اللاعب الخاسر روحه!!!

4- اللاعب الذي يلعب هذه البطاقة يكتسب طاقة مظلمة مع وحوشه وكذلك فإن القدرة الهجومية لوحوشه تزداد ب500 نقطة.
5- هذه البطاقة تمكن اللاعب من لعب عشرة وحوش في أرض الملعب دفعة واحدة كأقصى حد .

(في القوانين العادية أقصى حد هو 5 وحوش).

- عندما يلعب اللاعب هذه البطاقة تظهر علامة لعنة الأوراكل على جبهته ويصبح عقله شريراً.
مع هذه البطاقة مقاتلو دوم ليسوا مبارزين عاديين فهذه البطاقة تمنحهم الكثير من الامتيازات. لذلك فطاقة التنانين الأسطورية الثلاثة ضرورية لمواجهة مقاتلي دوم . ولكن لا يحصل على هذه التنانين إلا المبارز الذي لديه قلب المبارز الحقيقي. ويحصل يوغي على بطاقة التنين Timaeus ويحصل جوي على Hellmos وكايبا يحصل على Critias.




وصلنا وأياكم اخواني الى نهاية الموضوع ..

أتمنى ان شاء اله يكون الموضوع قد نال على أعجابكم ..


هذه تحياتي

كـــايــبــه


وSmile ورحمة الله وبركاته ..


_________________


مدير مجموعة الصقور الجارحة

الأوسمة الخاصة بي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mido.onlinegoo.com
 
ما هو الــ Yami ؟؟ ومن هم الــDoom ؟؟ لتعرف ذلك أدخل وأكتشف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مسجات عراقية حلوة روعـــــــه و الي ميدخل عمرا خسارة والله

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~*¤ô§ô¤*~ شبكة الفرعون المصرى~*¤ô§ô¤*~ :: صنفك الأول :: مجلة المنتدى-
انتقل الى: